السؤال: ما هي بطاقات السوق الألكتروني ؟ ‬
الأجابة: ‫هي بطاقات الكترونية مسبقة الدفع تتيح لك شحن حسابك في موقع السوق الألكتروني و التسوق من الخدمات المتوفرة في الموقع بحرية وآمان‬ .

السؤال: ‫لماذا استخدم بطاقات السوق الألكتروني ‫مسبقة الدفع ؟
الأجابة: تعد بطاقات السوق الألكتروني الحل الامثل والآمن لمن لا يملك بطاقة فيزا او ماستر كارد على سبيل المثال من اجل الشراء من الانترنت والتسوق بكل بحرية وبدون أي قيود‬ .

السؤال: ‫بماذا يخدمني موقع السوق الألكتروني دوت كوم ؟
الأجابة: يسمح لك السوق الألكتروني بالحصول على اشتركات مدفوعة القيمه لدى اشهر مواقع التحميل مثل الهوت فايل والديبوست فايل وغيره وكذلك لدى مواقع المال والاعمال والاستضافه والخدمات الانترنتيه وايضا الحصول على اشتراكات دي اس ال لدى اشهر مزودي الخدمه و بطاقات شحن لخطوط‬ ‫الجوال وبرامج مختلفه‬ .

السؤال: ‫هل ان حسابي في السوق الألكتروني سوف ينقص في حالة عدم استعماله ؟
الأجابة: ان رصيدك في السوق الألكتروني ليس له أي فترة صلاحية حيث ممكن وضع الاموال في حسابك بدون ان تسعمله او تستعمله عند الحاجة وبدون أي رسوم شهرية وكأن المال في محفظتك الشخصية‬.

السؤال: هل ممكن ان أشتري بطاقة السوق الألكتروني‬  ‫من الوكيل وعند ادخالها بالموقع يتم رفضها او لا احصل على رصيد ؟
الأجابة: ان الارقام السرية الموجودة في البطاقات تم توليدها وفق دوال رياضية معقدة بحيث من المستحيل لشخص ان يتمكن من معرفة الارقام السرية الموجودة في البطاقة وان نسبة وجود بطاقة لاتعمل هي صفر%. وكما ان موقع السوق الألكتروني لديه نظام دقيق لتسليم البطاقات الى الوكلاء يمنع الوكيل من اي محاولة للتلاعب او بيع بطاقات لاتعمل ‬.

السؤال: قمت بالتسجيل في السوق الألكتروني بنجاح و لكن عندما محاولة تسجيل الدخول تظهر العبارة "تفاصيل الدخول غيرصحيحة ! حاول مرة اخرى " لماذا ؟
الأجابة: يشير هذا الشيء الى انك قد ادخلت معلومات خاطئة أو ناقصة او كلمة السر التي ادخلتها قد تم ادخالها بشكل خاطئ او انك لم تفعل حسابك عبر النقال‬ .

السؤال: هل يجب ادخال رقم جوال حقيقي عند التسجيل ؟ ولماذا ؟
الأجابة: نعم ، احدى خطوات تفعيل الحساب في السوق الألكتروني تتم عبر ارسال رسالة جوال تحوي كود التفعيل لاكمال تفعيل حساب المستخدم اضافة أن رقم الجوال مهم بالنسبة للمستخدم حيث تتوفر لدينا بعض الخدمات التي ترسل البيانات السرية عن طريق رسائل الجوال‬ .

السؤال: ‫لم تصلني رسالة التفعيل على جوالي ؟‬
الأجابة: ‫ تأكد من ادخال رقم الجوال و الكود الدولي لبلدك بدون أضافة 00 أو + لضمان وصول الرسالة بدون مشاكل مثال‬ ٩٦٦٥٠١٢٣٢٧٧١١ وفي‫ حالة عدم وصولها نرجوا الاتصال بالدعم الفني لتفعيل الحساب‬ .

السؤال: ‫هل هناك رسوم يفرضها السوق الألكتروني‬  ‫عند التسجيل او بعده ؟
الأجابة: ان السوق الألكتروني لايفرض رسوم على مستخدميه او أي رسوم شهرية او اي رسوم اخرى‬.

السؤال: ‎‫اشتريت خدمة معينة من السوق الألكتروني وتاخر وصول بريد تفاصيل الخدمة لماذا ؟
الأجابة: ان بعض خدمات السوق الألكتروني تعتمد على المواقع المزودة للخدمات فقد يكون هناك تاخير من قبل الخدمة المزودة فنحن نقدر وصول بريد الكتروني بتفاصيل الخدمه من ساعة الى 48 ساعة كحد اقصى‬ .

السؤال: ‫اشتريت من تاجر يستقبل الدفع عن طريق السوق الألكتروني ولم يرسل لي معلومات الخدمة المقدمة من قبله فماذا افعل ؟
الأجابة: في مثل هذه الحالات نرجوا الاتصال بالدعم الفني وارسال رسال شرح مفصل عن المشكلة لكي يتم الاتصال بالتاجر والتاكد من هذه المسالة وفي حالة اكتشاف ان المستخدم يريد تشويه سمعة التاجر فسيتم تجميد حسابه‬ .

السؤال: لدي فيزا كارد فهل بطاقات السوق الألكتروني تنفعني ؟
الأجابة: نعم لان عالم الانترنت عالم مليئ بالقراصنة والمواقع الوهمية فان وضع ارقام الفيزا كارد المرتبطة بحسابك البنكي يعد مخاطرة ومجازفة فيمكنك شحن حسابك في السوق الألكتروني عبر بطاقة الفيزا كارد ويكون التسوق الالكتروني بكل امان وأطمئنان‬.

السؤال: هل ممكن ان اشحن حسابي عبر تحويل‬ ‫من بنك معين ؟
الأجابة: نعم ممكن ذلك وهنا تختار أولا البنك الذي تريد التحويل إليه وسيظهر لك اسم صاحب الحساب ورقم حسابه ومن ثم تقوم بتعبئة النموذج بالمعلومات الخاصة بك ونرجو ملاحظة انه يجب قيامك بالتحويل قبل تعبئة النموذج في موقعنا حيث أننا لا نقوم بالسحب من حسابك البنكي‬.

السؤال: هل لديك سؤال لم تجده هنا ؟
الأجابة: ارسل سؤالك الان عبر الدعم الفني لنجيب عليك ‬. ‏support@sh4sa.net